عماد الدين حسين:  التعديل الوزاري الهدف منه ضخ دماء جديدة للتطوير| فيديو

عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ
عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن التعديل الوزاري الهدف منه ضخ دماء جديدة، ولا يعنى بالضرورة فشل الوزير فى مهام عمله بل يمكن الهدف منه ضخ دماء جديدة للتطوير والتجديد والهدف الرئيسى تطوير المؤسسة بالكامل، والتعديل يدفع بالتطوير بشكل أفضل.

وأضاف الكاتب الصحفى، خلال مداخل هاتفية ببرنامج " 90 دقيقة " على قناة المحور، الرئيس السيسى عندما يغير وزير لتحقيق أهداف الدولة ومستهدفاتها، ومن حق الرأى العام أن يعرف هل هذا الوزير نفذ المستهدف منه أم لأ.

وتابع، على كل مسئول فهم أهدافه والقدرة على التحدى، وكل من يتولى مسئولية حكومية يكون أمام تحديات كبيرة خاصة فى ظل المشكلات الدولية، فمصر دولة كبيرة تعدادها 104 ملايين فلابد أن يواجه العديد من التحديات.

وأوضح الكاتب الصحفى: "تفاجأت بتغيير وزارة السياحة ووزيرة الثقافة لكن لا أحد يعرف الكواليس وكما قلنا أن التغيير الوزارى لضخ دماء جديدة، وكنت متوقع رحيل الدكتور طارق شوقى رغم ما بذله من جهد فالمقاومة الشعبية كبيرة ضد التغيير، وكل الأمل أن ينجز الدكتور رضا حجازى المشروع المصرى لتطوير التعليم فى مصر، لافتًا إلى أن الوزير يأتى لتنفيذ استراتيجية الدولة، ولم أتخيل رحيل الدكتورة إيناس عبد الدايم ومنذ الانتخابات النيابية ونسمع عن تغييرات حكومية منذ 20 شهرًا.

اقرأ أيضا| الشعب الديمقراطي: رضا حجازي بدأ بالطباشير داخل الفصول وهذه طاقة أمل جديدة